ملتقي أمة الوسط الاسلامي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة س.ج.ب.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

هُم وسط يرضى الْأَنَام بحكمهم ... إِذا نزلت إِحْدَى اللَّيَالِي بمعظم


    تضارب الأنباء حول وفاة شارون بعد ثلاث سنوات قضاها في الغيبوبة

    شاطر
    avatar
    عطر الايمان
    الاداره
    الاداره

    انثى عدد الرسائل : 206
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 02/05/2009
    07082010

    تضارب الأنباء حول وفاة شارون بعد ثلاث سنوات قضاها في الغيبوبة

    مُساهمة من طرف عطر الايمان


    رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق أرييل شارون


    نفي المتحدث باسم مركز "تشيام شيبا" الطبى الإسرائيلى اليوم-الأربعاء-، أنباء صحفية ترددت عن وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق أريل شارون، مجرم صبرا وشاتيلا، الذي يرقد في غيبوبة بالمركز منذ 5 سنوات.

    ونقلت موقع صحيفة "يدعوت أحرنوت" الإسرائيلية عن المتحدث باسم مركز "تشيام شيبا" الطبى الإسرائيلى أنه لا صحة لما نشر عن وفاة شارون، وأنه لا يزال يرقد في غيبوبة ولم تتغير حالته.

    وكانت قناة العالم اعلنت ان رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق آرييل شارون قضى نحبه عقب 3 سنوات قضاها في الغيبوبة حسبما افادت مصادر اخبارية.

    وافاد المركز الاعلامي لقناة العالم الاخبارية الاربعاء، اثر عدم جدوى مساعي الاطباء المختصين بالاشراف على شارون وتوقف قلبه، ابلغ مسؤولو مستشفى "شيبا" التي يرقد فيها شارون عن موته لكبار مسؤولي الكيان الاسرائيلي، حيث من المقرر ان يتم الاعلان عنه اعلاميا في وقت يناسب الاوضاع في كيان الاحتلال، نظرا لاهميته من الناحية السياسية والتي يرى فيها مراقبو الاوضاع في هذا الكيان هزيمة سياسية لهم.

    وذكر موقع "تابناك" الاخباري نقلا عن "شيعة اون لاين" انه نظرا للضغوط الدولية التي يواجهها كيان الاحتلال في الفترة الاخيرة، والمكانة المتزلزلة التي بات يتبؤها في المجتمع الدولي، فان خبر اعلان موت شارون سيتم تاجيله الى اجل غير معلوم، خاصة في ظل عدوان جيش الاحتلال على جنوب لبنان يوم الثلاثاء والذي واجه رد فعل حاسم وقوي من قبل قوات الجيش اللبناني ، ما سيتسبب باضعاف مكانة كيان الاحتلال اكثر فاكثر.

    وكان شارون قد ارتكب جريمة العدوان على مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982 ، ثم ادخل المستشفى اثر اصابته بغيبوبة عقب سكتة دماغية في 5 يناير عام 2006 ، ما اسفر عن احالة ادارة شؤون رئاسة وزراء كيان الاحتلال الى معاونه "ايهود اولمرت".
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

    avatar

    مُساهمة في الأحد أغسطس 08, 2010 11:43 am من طرف صقر الاسلام

    اللهم احشره مع الشيطان اللعين و
    اطلق عليه غضبك إلى يوم الدين ....واجعله وقود جهنم مع الآثمين ليكون عبرة
    لليهوديين.............اللهم و اشف غليل المسلمين منه يا أرحم الراحمين
    آمييييييييييييييييييييييييين....و أيد الفلسطنيين بعدد القائلين
    آمين........قولوا آمييييين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:56 pm