ملتقي أمة الوسط الاسلامي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة س.ج.ب.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

هُم وسط يرضى الْأَنَام بحكمهم ... إِذا نزلت إِحْدَى اللَّيَالِي بمعظم


    اظهارات ناطق الإمارة الإسلامية حول استعمال الأسلحة الكيماوية السامة من قبل قوات الاحتلال الأمريكية

    شاطر
    avatar
    صقر الاسلام
    مدير
    مدير

    ذكر السرطان الثور
    عدد الرسائل : 293
    تاريخ الميلاد : 07/07/1985
    العمر : 32
    الموقع : افغانستان
    العمل/الترفيه : شريك في كلية التخصص في الفقه والقضاء
    نقاط : 375
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008
    11122010

    اظهارات ناطق الإمارة الإسلامية حول استعمال الأسلحة الكيماوية السامة من قبل قوات الاحتلال الأمريكية

    مُساهمة من طرف صقر الاسلام

    حسب الشواهد المتحصلة فإن القوات الأمريكية خلال السنوات الماضية ألقت على المدنيين الأبرياء قنابل ( Thermobaric bombs—Bunker Buster Bombs) المحظورة لأجل القضاء على المجاهدين، والذي أدى إلى ولادة معظم الأطفال في مختلف بقاع البلد بشكل غير طبيعي، وإضافة إلى تشويه خلقتهم ((ولادة ناقصة)) يعانون شتى أنواع الأمراض الخطيرة.
    ولأجل توضيح المسألة وتثبيتها يمكننا الرجوع إلى الأدلة والبراهين التالية:
    1- المحلل الأفغاني ، الدكتور/ محمد داود ميركي ، قام ببحث تحقيقي في الولايات الجنوبية، حيث عثر من خلاله على شواهد كثيرة وكافية في الموضوع .
    2- أثبتت الهيئة الطبية المرسلة إلى ولايات جنوب أفغانستان عام 2002م من قبل المركز الطبي للبحث عن اليورانيم التابعة لدولة كندا، خلال تحقيقاتها أن مقدار Uranium Isotopes الموجود في بول سكان هذه الولايات قد ارتفع إلى 300 وحتى 2000 نانو غرام في حين أن الحد الأعلى لهذه المادة يصل إلى 10 نانو غرام في الحالات الطبيعية.
    3- نشرت قناة العالم التلفزيونية عبر الإنترنت ضمن تقرير نموذجا حيا لصور أولئك الأطفال الذين ولدوا (مشوهين) على هيئة غير طبيعية متأثرين بهذه الأسلحة السامة في مختلف أنحاء البلاد. http://www.alalam.ir/node/307570
    4- قبل مدة صرح موظف رفيع المستوى في وزارة الصحة بإدارة كابل لوسائل الإعلام، أنه حصل على مراجع ومستندات تشهد على استخدام قنابل ممتزجة باليورانيم والفوسفور من قبل القوات الأمريكية عام 2001م في منطقة " تورا بورا " شرق أفغانستان، حيث ظهرت نتيجة لهذه الغازات السامة، تشويهات، ونقص في الأعضاء ، ووجود أمراض مزمنة في المواليد الجدد، وضعف القوة العقلية لدى هؤلاء الأطفال بالنسبة إلى باقى الأطفال .
    وإضافة إلى ذلك، الآن قد إنتشر مرض ليكوميا ((زيادة الخلايا الدموية البيضاء)) في هذه المناطق كما ضعفت نسبة التكاثر والتناسل لدى الرجال، ويموت معظم الناس دون ظهور أي جرح أوعلة خارجية.
    إن قادة أمريكا المدنيين والعسكريين متهمون بجرم الجنايات ضد البشر في هذه الموارد المذكورة أعلاه، وتنفذ هذه الجنايات في أفغانستان من قبل الأمريكيين وحلفائهم، في الوقت الذي تتواجد في الساحة علاوة على ما يسمى بمؤسسة حقوق البشر التابعة للأمم المتحدة، عدد كبير من منظمات حقوق البشر المستقلة.
    إن إمارة أفغانستان الإسلامية بهدف الدفاع عن شعبها المظلوم تنادي تلك المنظمات المدافعة عن حقوق البشر والهيئات والمؤسسات المعنية الأخرى، والشخصيات المستقلة، أن تقوم على أساس مسؤوليتها المهنية بمنع ومحاكمة هؤلاء الأشخاص الضالعين في مثل هذه الجنايات ضد البشر، وأن تسعى بجد في سبيل التوعية العامة وكشف مزيد من الحوادث في هذا الجانب.

    والسلام
    قاري محمد يوسف (أحمدي)
    الناطق باسم الإمارة الإسلامية
    16-12-1431
    2010-11-22


    ولادة اطفال افغان مشوهين اثر استخدام اليوارنيوم المنضب من قبل القوات الامريكية











    حسبنا الله ونعم الوكيل


    _________________
    Ghazali said: If I saw you God locked up this world and you have a lot of adversity and affliction .. Aziz him know that you .. And you have the place .. And that he exhibits through his guardians and your Osfiaih .. And that .. See you .. As you hear the verse .. ((and be patient for the rule of thy Lord, you eyes)). Allergic Oh God, forgiveness of my work, although a wider mercy of my fault, "O Allah if you have a great sin, Fvuk greater than my sin, O Most Merciful
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 2:20 am